burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ماذا قالت جماهير الهلال بعد أنباء رفض سلمان الفرج العرض الأخير للتجديد ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: تفاعلت جماهير نادي الهلال مع أنباء رفض سلمان الفرج قائد الفريق العرض الأخير المقدم من إدارة النادي من أجل التجديد حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.
جماهير الهلال تباينت آرائها ما بين هجوم ضد سلمان الفرج بسبب حصوله على عقود كبيرة خلال الفترات الماضية وما بين الوقوف بجوار اللاعب بأنه لديه الحق بالبحث عن أكبر استفادة قبل إعلان الاعتزال.
وجاءت تعليقات جماهير الهلال المتباينة على النحو التالي :
- ‏‎ذهب الفريدي لم يتأثر الهلال.
ذهب هوساوي ضيع نفسه مايقارب سنتين ورجع للهلال ومع ذالك الهلال لم يقف عليه..عبدالعزيز الدوسري ساوم الهلال والهلال سحب عليه والآن أين الدوسري..الهلال لا يقف على أحد أي كان والأمثلة كثيره تريد أن يكون تاريخك مرصع بالذهب كن هلاليا.
- ‏‎من حق سلمان يطلب المبلغ اللي يشوفه مناسب ولكن بطريقة أفضل اللي يتكلم عن مساومة يتكلم عن طريقة سلمان الخاطئة في طلب رفع العرض .. اللي هي ينزل سنابات برموز ويتصور مع لاعبي المنافس ويخليهم ينزلون غمزات في محاولات لتهييج الجماهير على الإدارة !!
- ‏‎ نعم لن ولم يتأثرالهلال منذ تأسس نجوم رحلت  والهلال  بقى بجانب البطولات ومن حق الفرج  يقرر  فهذا مستقبله  فلا نلوم الإدارة ولا نلوم اللاعب  وهذا فى النهايه احتراف والأهم أن لا يدخل الجمهور أن اللاعب يساوم او يبتز اواوااو !!وابو بدر اختصر الكلام.
- ‏‎اللاعب نشأ وترعرع في الهلال كان يستلم أحسن راتب وعقد في السعودية ايام الاندية كانت طفرانه والآن بعد مادعمناه وشجعناه واتحملنا اخطائه يجي يقول احتراف ابغى مبلغ الفلاني ولا أروح فريق منافس !! يلوي ذراع النادي.
- ‏‎يبغى يمشي يمشي مبروك عاللي بيشيل. اللاعب يدري واحنا كمان أن اخر مايقدر يعطي هذي الست شهور لنهاية الموسم بعدما ادائه البدني راح يتراجع مهما كان.. ومو كل مادخل النصر على خط ورفع عقد نروح نرفع.. مبروك عليه يشيل.
- ‏‎لا ياناصر... لما النادي هو اللي أظهرك ودربك وعلمك..وصبر عليك حتى في وقت كان الجمهور يطالب بابعادك.. وأعطاك الفرصة وجعلك كابتن للفريق وأعطاك عقود كبيرة جدا في مسيرتك وبطولات ومكافآت... والآن تتلكلك له.. هذا جحود.
 
 
 

arrow up